فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! 416132450
فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! 416132450
فضفضه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضفضه موقع عربى متكامل

البوابةالرئيسيةدردشة الاعضاءأحدث الصورالتسجيلدخولطرائف فضفضه
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الموت بطعم التفاح الاخضر
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالإثنين 26 أكتوبر - 7:24 من طرف Admin

» لماذا تطلب المراه المساوه
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالثلاثاء 20 أكتوبر - 8:17 من طرف Admin

» لماذ المرأه الموظفه
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:23 من طرف Admin

» قناتي علي اليوتيوب
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:09 من طرف Admin

» دردشه الاعضاء
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 7:46 من طرف Admin

» لعبه كلمه السر
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالسبت 8 أبريل - 5:45 من طرف Admin

» الكاتبه فريده الشوباشي خير دليل علي ان المرأه لا تصاح ان تنال حريتها
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر - 3:19 من طرف Admin

» قانون الخدمه المدنيه الجديد بعد اقرار مجلس النواب
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالجمعة 7 أكتوبر - 20:34 من طرف Admin

» اهم اسباب غرق مركب رشيد شباب عاطل ونساء موظفات
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالأحد 25 سبتمبر - 4:14 من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سمر - 8530
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Vote_rcapاعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Voting_barاعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Vote_lcap 
ابو حنفى - 5968
اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Vote_rcapاعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Voting_barاعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Vote_lcap 
جنه - 5171
gana - 4139
نورا - 3362
renaad - 2830
ايناس - 2451
البحارمندي - 2113
نيرفين - 1964
Admin - 1869
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 126 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 126 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1612 بتاريخ الأربعاء 13 أكتوبر - 16:40
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو حنفى
الموضوع المميز
الموضوع المميز
ابو حنفى

بطاقة الشخصية
الشعراء:

اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Empty
مُساهمةموضوع: اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!!   اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالخميس 9 أكتوبر - 17:20

عندما تخلع الأنثي رداء الفضيلة والحب وتتخلي عن طبيعتها الرقيقة.. تتحول إلي حية رقطاء وأفعي سامة وعقرب لدغته والقبر يكتوي بنارها أقرب الناس من الأزواج أو الأبناء أو الجيران.
هذا ما حدث مع صبرة المقيمة بمقابر اليهود بمنطقة البساتين عندما تجردت من مشاعر الأمومة وقذفت بها من فوق الجبال وانهالت علي صغيرها البالغ من العمر 3 سنوات بقطعة خشبية حتي سقط جثة هامدة بسبب ضربه لشقيقته الرضيعة.
القصة بظروفها وملابساتها سطرتها محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة بقسم البساتين.. ترجع احداث الواقعة عندما تلقي المقدم علاء بشندي رئيس مباحث البساتين اشارة من مفتش الصحة تفيد وصول طفل عمره 3 سنوات جثة هامدة ومصاب برضوخ وسحجات واصابات بالرأس والرقبة والعين.
لخطورة البلاغ تم اخطار اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لأمن القاهرة الذي اصدره أوامراه للواءين سامي سيدهم وأمين عزالدين بسرعة عمل فريق بحث والقبض علي مرتكب الجريمة ومعرفة بسبب الوفاة.
قاد فريق البحث العميد طارق الجزار رئيس مباحث قطاع الغرب والمقدم علاء بشندي رئيس المباحث.
انتقل فريق البحث لموقع الحادث وتبين ان الجثة لطفل يدعي محمد محمود امام 3 سنوات ومصاب بإصابات خطيرة وبالغة.
توصلت التحريات التي قام بها الرائدان عمرو خاطر واحمد سمير معاونا البساتين ان والدة الطفل وتدعي صبرة عبدالكريم 18 سنة ربة منزل ومقيمة بمقابر اليهود بالبساتين انهالت علي صغيرها بقطعة خشبية حتي سقط جثة هامدة وبمواجهة المقدم علاء بشندي رئيس المباحث المتهمة بالتحريات والمعلومات وتضييق الخناق حولها بكت واعترفت بجريمتها البشعة.
قالت انها انسانة تعيسة عاشت ظروفا قاسية حيث انها جاءت للدنيا في ظروف غامضة ولا تعلم لها أبا ولا أما.. اضافت وهي تبكي ان سيدة عجوز بمقابر اليهود تكفلت بتربيتها وهي طفلة رضيعة حتي وصلت لسن عشر سنوات وكانت المفاجأة التي افقدتها الثقة في نفسها انها جاءت نتيجة سفاح ولا تعلم اين ابوها وأمها حتي الآن.. تؤكد حاولت ان تفتح صفحة مع الحياة من أجل الاستقرار وخوفا من الذئاب الجائعة التي كانت تحاصرها من كل مكان إلي ان تعرفت علي شخص ونصب حولها شباكه الشيطانية وأوهمها انها ستكون زوجته وتبدأ معه مشوار الاستقرار والحياة وتنسي الماضي وآثامه وجروحه.. تؤكد المتهمة ان هذا الشخص أمطرها بكلام معسول مستغلا ظروفها واحوالها حتي سلب منها أعز ما تملك وظل الاثنان يستقطبا وقتا من الحب المحرم حتي كانت المفاجأة التي افقدتها صوابها تحرك الجنين في احشائها فأسرعت إليه ليستر عليها فظل الذئب يراوغها مراوغة الثعلب حتي بكت وتوسلت إليه ليكتب عليها ولكن دون جدوي.. تقول المتهمة اسرعت إلي القسم وحررت محضرا ضده وقام بعمل عقد زواج داخل القسم واستمر يومين وفص ملح وذاب وتركها تجر أذيال الندامة والحسرة.
تؤكد انها لم تستخرج شهادة ميلاد لابنها محمد رغم ان والده كتب عليها لمدة يومين وطلقها الا ان تعرفت علي أيمن زوجها عامل الرخام وحكت له ظروفها وتزوجها واستقرت الأمور حتي أنعم الله عليه بنعمة الانجاب واعتقدت ان حياتها ستسير طبيعية ولكن شقاوة محمد أفقدتها توازنها فدائما يحاول الفتك بشقيقته الرضيعة رغم محاولته له بالنصح الا انه لم يبال.. تضيف اثناء وجودها بالمطبخ لاعداد الطعام فوجئت به ينهال علي شقيقته بعصا فجري الدم في عروقها ولم تدر بنفسها حتي انهالت عليه بقطعة خشبية لتأديبه ولم تقصد قتله فكانت قمة المفاجأة ان زوجها انهال عليها ضربا واسرع بالطفل للوحدة الصحية لاستخراج شهادة وفاة إلا ان الأمر انكشف واعترفت بجريمتها لرجال المباحث.
---------------------

الجمهوريه
9/8/2008
gana
الاداري المثالي
الاداري المثالي
gana

15
انثى عدد الرسائل : 4139
تاريخ الميلاد : 01/01/1985

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!!   اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالإثنين 3 نوفمبر - 1:25

**أكيد طبعا هي لا تدرك اي معني للامومه ولا تعلم عنها شيئا......
**صعب يكون في تعليق علي هذه المأساه......
سمر
سيناتور
سيناتور
سمر

16
انثى عدد الرسائل : 8530

مُساهمةموضوع: رد: اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!!   اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!! Icon_minitimeالخميس 4 يونيو - 16:00

شكرااا نور

اعترافات مثيرة لقاتلة طفلها بالبساتين: أنا "معقدة".. حاولت تأديبه.. مات!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعترافات مثيرة للمتهم بالشروع في قتل "طفل السيدة" الديون أرقت حياتي وهددت مستقبلي..فاتجهت للسرقة فوجئت بالصغير.. حاولت التخلص منه لإخفاء جريمتي والهروب بها
» القهوة "الزيادة" .. "عقم" .. وفنجان واحد .. ينعش القلب ..!!
» رغم أنه "بطّل السجاير وبقي إنسان جديد" أفلت العجل..ووقع شعبولا "ضحية" مخدرات العيد
» أبو عميرة "فرحان" لنجاح "قلب ميت"(اليوم.. تصوير آخر مشاهد المسلسل في الهرم)
» "راجل محصلش" صديقه طلب زوجته.. قال "عادي"