فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال 416132450
فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال 416132450
فضفضه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضفضه موقع عربى متكامل

البوابةالرئيسيةدردشة الاعضاءأحدث الصورالتسجيلدخولطرائف فضفضه
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الموت بطعم التفاح الاخضر
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالإثنين 26 أكتوبر - 7:24 من طرف Admin

» لماذا تطلب المراه المساوه
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالثلاثاء 20 أكتوبر - 8:17 من طرف Admin

» لماذ المرأه الموظفه
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:23 من طرف Admin

» قناتي علي اليوتيوب
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:09 من طرف Admin

» دردشه الاعضاء
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 7:46 من طرف Admin

» لعبه كلمه السر
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالسبت 8 أبريل - 5:45 من طرف Admin

» الكاتبه فريده الشوباشي خير دليل علي ان المرأه لا تصاح ان تنال حريتها
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر - 3:19 من طرف Admin

» قانون الخدمه المدنيه الجديد بعد اقرار مجلس النواب
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالجمعة 7 أكتوبر - 20:34 من طرف Admin

» اهم اسباب غرق مركب رشيد شباب عاطل ونساء موظفات
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالأحد 25 سبتمبر - 4:14 من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سمر - 8530
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Vote_rcapهل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Voting_barهل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Vote_lcap 
ابو حنفى - 5968
هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Vote_rcapهل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Voting_barهل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Vote_lcap 
جنه - 5171
gana - 4139
نورا - 3362
renaad - 2830
ايناس - 2451
البحارمندي - 2113
نيرفين - 1964
Admin - 1869
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1612 بتاريخ الأربعاء 13 أكتوبر - 16:40
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال

سندريلا
مازن
ابو حنفى
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو حنفى
الموضوع المميز
الموضوع المميز
ابو حنفى

بطاقة الشخصية
الشعراء:

هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Empty
مُساهمةموضوع: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالخميس 18 سبتمبر - 7:51

مجرد سؤال

وانا اعلم ان كل الاعضاء يملكون القدرة على التعبير ويملكون من الزكاء مداه ويملكون القدر العظيم من الثقافه والعلم

ولكن بكل مايملكون من تلك الصفات العظيمه ارجو منهم وبكل مصداقيه هل انا وقعت فى المحرمات

لمجرد ان اقول لاخ معنا مجرد ملاحظه؟

ماذا فهمتم من كلامى له ؟
انا قلت له الاتى
اخى العزيز رامى
اشكرك على احساسك الجميل وبحثك ونقلك لاجمل الكلمات

ولكن احترام لاحساس الاعضاء وعقولهم نامل منك ان تكتب انها اشعار قراتها وعجبتنى

ولك كل الشكر على نقل هذه الكلمات الجميله

اخوك نور

ولكن هل هذا الرد من احد الاعضاء على ماذا يدل؟
على اننى مخطىء وظالم وجاحد او اننى متكبر وجارح لاحاسيس الاخرين كما قال عنى الاخ العزيز رامى

والاخت الفاضله تشكره على قوة رده

هل رايتى اختى الفاضله ان فى كلام الاخ رامى مايقلق نومى وراحتى؟
للاسف الشديد
لا اجد كلمات اعبر بها
ولكن الاختلاف فى الراى لابفسد للود قضيه

ولكن حقيقى انصدمت فى تعليق الاختين
على ماورد من حوار بينى وبين الاخ العزيز رامى
واتمنى بما لديهم من شجاعه ان يقولو ما هو الخطىء الذى وقعت فيه وماهى كلماتى الجارحه التى وجهنها للاخ رامى
وان لم يكن عندهم رد اشكرهم ايضا
وسوف اعرف انها رساله الى بعدم الرغبه فى وجودى
ولكن مهما حدث من خلاف لابد ان يكون الراى حر ولصاح المنتدى ولا مانع ان نقول للمحسن احسنت حتى لوكنت على خلاف معه
وان اقول للمخطىء انت مخطىء حتى لو كان هو نفسى
هذا مااتمناه
والله الموفق
وان كنت مخطىء فى حق الاخ العزبز رامى
انا اعتزر له
وانا رحبت به قبل ان اوجه ملحوظتى له
ولست فى احتياج ان اثبت اننى والحمد لله املك احساس مثل كل البشر المتحضر
مازن
افضل مقطع فيديو
افضل مقطع فيديو
مازن

4
ذكر عدد الرسائل : 933
تاريخ الميلاد : 08/07/1983

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالخميس 18 سبتمبر - 7:58

بكل تاكيد انك لست مخطا فيما كتبته وانا كتبته قبل ذلك وقاله حسام
ليس معني اننا نقول ان هذا الموضوع منقول اننا نتهم صاحب العمل المنقول بانه لا يعرف شيء
فعدم كتابه ان العمل منقول في حد زاته مخالفه للشروط التي وضعها ادمن
وذلك للحفاظ علي صوره المنتدي
مشكور ابو حنفي علي النصيحه
سندريلا
حكمدار
سندريلا

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالجمعة 19 سبتمبر - 6:33

طبعا حضرتك مش مخطئ ابدا استاذ نور وكلنا نعلم انك قصدك مصلحة المنتدى بحسب ، ولكن انا لم اقصد بردى على الاخ رامى بقوة الرد برده عليك ولكن اقصد بقوة الرد بانسان واثق من نفسه وكان يستطيع انا لا يرد تماما ، وايضا بقوة الرد بانه الكلمات متداخله ومنسقة ، ولم اقصد البته بقوة الرد عليك ، وانا لا اعرف احدا منكم معرفة شخصية لاتدخل فى هذا الموضوع ولكن انا قمت بالرد كأى عضو له الحق فى اعطاء رأيه ، بشكرك مرة تانية اخى نور وانا رديت للتوضيح فقط
سندريلا
نورا
عضوه مجلس اداره
نورا

16
انثى عدد الرسائل : 3362

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالجمعة 19 سبتمبر - 10:25

انا بصراحه حاولت امنع نفسى كتير من الرد على الاستاذ نور
ولكن كلامه لابد ان يكون له رد طبعا انت عارف كويس
يا اخ نور انى املك من الشجاعه اللى يخلينى اوجه اى حد مهما كان
ومش شايفه بصراحه فى ردى على رامى اى شىء ممكن يسبب ليك صدمه
هجومك عليه هو اللى كان صادم جداااااا....................
اسمحلى ان اكتب بعض كلماتك
(اشكرك على احساسك الجميل وبحثك ونقلك لاجمل الكلمات
ولكن احترام لاحساس الاعضاء وعقولهم نامل منك ان تكتب انها اشعار قراتها وعجبتنى)
يعنى انت ما طلبتش منه توضيح زى ما زكرت ولا حتى وجهت له
سؤال زى ما حصل من ريناد انت وجهت اتهام مباشر
وتأكيد انه ناقل الكلام
كلامك معناه ان رامى ناقل القصيده وكأنك بتقول مدام ناقلها قول وبلاش تستخف
بأعضاء المنتدى وبصراحه مش عارفه ليه اتصدمت بكلامه
لكل فعل رد فعل وانت اللى بدأت بالتجريح
اسفه لو كلامى ضايقك بس هى دى الحقيقه
ابو حنفى
الموضوع المميز
الموضوع المميز
ابو حنفى

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالجمعة 19 سبتمبر - 12:23

انا بشكر الاخت سندريلا والاخت نورا على ردهم وهذا ان دل انما يدل على انهم يحملون فى صدورهم

كل مشاعر الود والاخاء بين كل الاعضاء

ولن اعقب على اى كلام ولكن اوجهه كل الشكر فقط

وايضا اسمحوا لى اوجهه شكرى لانسانه كلنا نحمل لها كل الاحترام وهى

الاخت نيرفين

لاننا رغم اختلافنا فى الراى لكنها كانت بتدافع عن الاحساس بالظلم

وهذا طبعا كان فى حوار شخصى بينى وبينها وبين الاخت العزيزة نورا وانا اعتزرلها ان كان بدر منى اى كلام

يفهم منه انه اساءه واجدد احترامى الكامل لها ولكن الاختلاف فى الراى وارد

واسمحوا لى ان ارد على بعض ما اتهمت فيه

وهو اننى فى ردى على الاخ العاضل رامى(

اخوك نور)

اننى وقعت فى الخطىء

1- اننى قلت له مباشره(اخى العزيز رامى
اشكرك على احساسك الجميل وبحثك ونقلك لاجمل الكلمات )

ومن وجهه نظرهم اننى جرحته بكلامى لانه فى اتهام مباشر لنقل الابيات)

وكان ممكن اقول له هل انت من كتبت وكفايه

ولكنى لم اترك فرصه الاجابه

يمكن يكون وجهه نظرهم صح ان كلامى جرح الاخ الفاضل
وان كان انا اعتزر للاخ رامى على مابدر
ولكن هل يصح ان اساله مجرد سؤال وياتى الحواب بنعم وانا بعد ذلك اذكر واقول لاء هذا وزاك
هل انا هكذا مكنش برسم مصيده لاخ فاضل معانا
ان كان ردى اخى رامى على مجرد لاء يابوحنفى انا اللى كاتب بدون اى تجريح فى شخصى واتهامى بالجهل
كان كتفنى بعدم الرد لاننى هنا اكون عاوز اقوله لاء انت كداب
وهنا اكون وقعت فى الخطىء ولكن مادفعنى ان اكمل الحوار هو انه بدء يخطىء فى حقى باللفظ

2-قالت لى الاهت نيرفين اننى اخطات حين قلت له
اسمى استاذ نور
وكنت فى تعالى
يمكن فعلا اخت نيرفين انا كنت اشعر فى تلك اللحظه بتعالى وهذا خطىء منى اعتزر عليه
ولكن تهكم الاخ رامى على اسم ابو حنفى جعلنى اوضح له اننى اسمى نور
وكلمه استاذ وهى كانت تعالى لانه اخطىء فى شخصى واتهمنى بالجهل واننى ما سوى ظل له وهو حتى يبغض وجهى ان راه فى ظله واحمد الله انى لم اترك لنفسى الغضب اخت نيرفين اخترام للمنتدى وكل الاعضاء
لكن ردت بتعالى لاننى شعرت بالاهانه ويمكن تكون هذه غلطه منى
اعتزر للجميع وللاخ رامى قبلكم
3-(ولكن احترام لاحساس الاعضاء وعقولهم نامل منك ان تكتب انها اشعار قراتها وعجبتنى)

مش فاكر والله كلام الاخت نيرفين وتعليقها على هذا الكلام

ولكن هى انتقدت كلامى باننى اخطات فى حق الاعضاء باننى اريد ان اقول انه يستخف تفريبا باحاسيس وعقول الاعضاء وهذا خطىء منى
طبعا انا كل مااعنيه من كلامى
كلنا نسعد بكل كلام يلمس الوجدان ويفجر المشاعر ولكن تزداد سعادتنا عندما نعلم ان من كتب هذا الكلام انسان نعرفه نقترب منه فنتاثر اكثر بكلامه واحساسه ونعيش مع تلك الاحاسيس باحساس مخالف ان ادركنا ان هذا الكلام لشخص اخر لا نعرفه الاعجاب بالكلام سوف يكون موجود ولكن ليش بنفس القوة التى تتولد اذا كان قائل هذا الكلام اخ بيننا قريبا مننا وليس انسان بعيد لانعرفه
وسوف ينعكس ادراكنا هذا بالردود على تلك الاحاسيس فممكن يكون الرد قوى جدا لقوة الاعجاب يتلك القصيده او زاك
ولكن لن تاخذنا العواطف والاحاسيس الى نفس الدرجه لو كان من كتب تلك الابيات عضو بيننا
وهذا هو مااعنيه بكلامى (ولكن احترام لاحساس الاعضاء وعقولهم نامل منك ان تكتب انها اشعار قراتها وعجبتنى)

ولكن اقدم اعتزارى ان فهم كلامى خطىء

4-فالت لى اخت فاضله فيما معناه اننى مجرد عضو ولى حدود معبنه

اليس من حق اى عضو ان ينتقد وان يوجهه كلمه شكر الى عضو زميل بدون ان يجرح او يتلفظ بالفاظ خارجه

ان كان ليس حقى لاننى مجرد عضو

انا ايضا اعتزر لاننى تجاوزت حدودى

5- ايضا اعتزر للاخت نيرفين لاننى وجهه لها اتهام بانها مقصره فى دورها كزميله نعتز بها ومشرفه نحترمها

ولكن كانت كلمات بيننا من هنا وهناك تصوب - وانا اقدم لكى اعتزارى ولكى كل الاخترام والشكر على مجهودك

ولكن اتاكدى

اننى ليس بينى وبين الاخ رامى اى معرفه ولا اى تضارب ولا اى خلاف

واننى عندما قلت لكى لو تعلمى اى وسيله اتصال به اخبرينى وسوف اتصل انا به كنت صادق فى كلامى

لاننى اكون اسعد انسان بوجوده منا وتواصله معنا حتى لابكون موقف يقف حائل بينى وبين اى عضو وهو انه بذكر بداخله اننى السبب
وهذا ماكنت اعنى وفعلا اتمنى عودة الاخ رامى واكون اسعد انسان به سواء ان كان كتب او نقل ليست مشكله

المهم هو تواجده معنا واستمراره لسببين اولهما اننى لا اتحمل تظرات الاعضاء واتهامهم لى باننى كنت وراء اختفاء اخ لنا
وجرحى لمشاعره
والثانى حتى اقول له ان كنت فهمت كلامى تجريح وجرحك انا اسف لك

6-انا لم اتكلم مع الاخ حاتم ولا تكلمنا من قبل فلم بسعدنى الحظ بان اتكلم معاه الان او من قبل

وان كان نقل او ترك ابيات الاخ رامى هذا شانه هو ادرى بما يفعل

وهو اوضح تقريبا فى رده على الرساله الموجهه للاخ رامى

لكن ليس بينى وبين الاخ حاتم اى مصلحه مشتركه او اى ارتباط باننى اتكلم والاخ حاتم يقوم بنقل ماكتب من الاخ رامى
هذا ليس شىء اتسال عنه ولكن هذا حق من حقوقه وهو اوضح ذلك فى رده ومادفعه لنقل الابيات
ولكن بمكن تجمعنى وهو وانتم كل ماهو مفيد ويزيد من ترابطنا ومحبتنا لبعض واحترامنا لانفسنا واحترام ومحبه كل اخ واخت فى المنتدى للاخر
وانا اسف الى الاخت نيرفين ان الحوار بيننا كان به سخونه واتمنى من الله ان اكون جدير بثقتك المفقوده واقدر ان اعيدها فى اسرع وقت وان اقدر اجعلك دائما تنظرين الى كما ظننتى بى فى صورة حسنه وان تلك الصورة التى تكونت تتلاشى وتنعدم
شكرا جزيلا الى
الاخوات الثلاثه واعتزارى الى كل الاعضاء

واعتزارى الاول الى الاخ العزيز رامى الذى اتمنى بصفه شخصيه عودته بسرعه الينا

وانا متاكد انه سوف يعود لانه انسان يملك احساس جميل ومن يملك الاحساس يملك المقدره على التسامح

فان كنت اخطات فى حقك فانا اسف لك

وشكرا لكل الاخوة

اخوكم نور
ابو حنفى
الموضوع المميز
الموضوع المميز
ابو حنفى

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالجمعة 19 سبتمبر - 12:30

انا بشكر الاخت سندريلا والاخت نورا على ردهم وهذا ان دل انما يدل على انهم يحملون فى صدورهم

كل مشاعر الود والاخاء بين كل الاعضاء

ولن اعقب على اى كلام ولكن اوجهه كل الشكر فقط

وايضا اسمحوا لى اوجهه شكرى لانسانه كلنا نحمل لها كل الاحترام وهى

الاخت نيرفين

لاننا رغم اختلافنا فى الراى لكنها كانت بتدافع عن الاحساس بالظلم

وهذا طبعا كان فى حوار شخصى بينى وبينها وبين الاخت العزيزة نورا وانا اعتزرلها ان كان بدر منى اى كلام

يفهم منه انه اساءه واجدد احترامى الكامل لها ولكن الاختلاف فى الراى وارد

واسمحوا لى ان ارد على بعض ما اتهمت فيه

وهو اننى فى ردى على الاخ العاضل رامى(

اخوك نور)

اننى وقعت فى الخطىء

1- اننى قلت له مباشره(اخى العزيز رامى
اشكرك على احساسك الجميل وبحثك ونقلك لاجمل الكلمات )

ومن وجهه نظرهم اننى جرحته بكلامى لانه فى اتهام مباشر لنقل الابيات)

وكان ممكن اقول له هل انت من كتبت وكفايه

ولكنى لم اترك فرصه الاجابه

يمكن يكون وجهه نظرهم صح ان كلامى جرح الاخ الفاضل
وان كان انا اعتزر للاخ رامى على مابدر
ولكن هل يصح ان اساله مجرد سؤال وياتى الحواب بنعم وانا بعد ذلك اذكر واقول لاء هذا وزاك
هل انا هكذا مكنش برسم مصيده لاخ فاضل معانا
ان كان ردى اخى رامى على مجرد لاء يابوحنفى انا اللى كاتب بدون اى تجريح فى شخصى واتهامى بالجهل
كان كتفنى بعدم الرد لاننى هنا اكون عاوز اقوله لاء انت كداب
وهنا اكون وقعت فى الخطىء ولكن مادفعنى ان اكمل الحوار هو انه بدء يخطىء فى حقى باللفظ

2-قالت لى الاهت نيرفين اننى اخطات حين قلت له
اسمى استاذ نور
وكنت فى تعالى
يمكن فعلا اخت نيرفين انا كنت اشعر فى تلك اللحظه بتعالى وهذا خطىء منى اعتزر عليه
ولكن تهكم الاخ رامى على اسم ابو حنفى جعلنى اوضح له اننى اسمى نور
وكلمه استاذ وهى كانت تعالى لانه اخطىء فى شخصى واتهمنى بالجهل واننى ما سوى ظل له وهو حتى يبغض وجهى ان راه فى ظله واحمد الله انى لم اترك لنفسى الغضب اخت نيرفين اخترام للمنتدى وكل الاعضاء
لكن ردت بتعالى لاننى شعرت بالاهانه ويمكن تكون هذه غلطه منى
اعتزر للجميع وللاخ رامى قبلكم
3-(ولكن احترام لاحساس الاعضاء وعقولهم نامل منك ان تكتب انها اشعار قراتها وعجبتنى)

مش فاكر والله كلام الاخت نيرفين وتعليقها على هذا الكلام

ولكن هى انتقدت كلامى باننى اخطات فى حق الاعضاء باننى اريد ان اقول انه يستخف تفريبا باحاسيس وعقول الاعضاء وهذا خطىء منى
طبعا انا كل مااعنيه من كلامى
كلنا نسعد بكل كلام يلمس الوجدان ويفجر المشاعر ولكن تزداد سعادتنا عندما نعلم ان من كتب هذا الكلام انسان نعرفه نقترب منه فنتاثر اكثر بكلامه واحساسه ونعيش مع تلك الاحاسيس باحساس مخالف ان ادركنا ان هذا الكلام لشخص اخر لا نعرفه الاعجاب بالكلام سوف يكون موجود ولكن ليش بنفس القوة التى تتولد اذا كان قائل هذا الكلام اخ بيننا قريبا مننا وليس انسان بعيد لانعرفه
وسوف ينعكس ادراكنا هذا بالردود على تلك الاحاسيس فممكن يكون الرد قوى جدا لقوة الاعجاب يتلك القصيده او زاك
ولكن لن تاخذنا العواطف والاحاسيس الى نفس الدرجه لو كان من كتب تلك الابيات عضو بيننا
وهذا هو مااعنيه بكلامى (ولكن احترام لاحساس الاعضاء وعقولهم نامل منك ان تكتب انها اشعار قراتها وعجبتنى)

ولكن اقدم اعتزارى ان فهم كلامى خطىء

4-فالت لى اخت فاضله فيما معناه اننى مجرد عضو ولى حدود معبنه

اليس من حق اى عضو ان ينتقد وان يوجهه كلمه شكر الى عضو زميل بدون ان يجرح او يتلفظ بالفاظ خارجه

ان كان ليس حقى لاننى مجرد عضو

انا ايضا اعتزر لاننى تجاوزت حدودى

5- ايضا اعتزر للاخت نيرفين لاننى وجهه لها اتهام بانها مقصره فى دورها كزميله نعتز بها ومشرفه نحترمها

ولكن كانت كلمات بيننا من هنا وهناك تصوب - وانا اقدم لكى اعتزارى ولكى كل الاخترام والشكر على مجهودك

ولكن اتاكدى

اننى ليس بينى وبين الاخ رامى اى معرفه ولا اى تضارب ولا اى خلاف

واننى عندما قلت لكى لو تعلمى اى وسيله اتصال به اخبرينى وسوف اتصل انا به كنت صادق فى كلامى

لاننى اكون اسعد انسان بوجوده منا وتواصله معنا حتى لابكون موقف يقف حائل بينى وبين اى عضو وهو انه بذكر بداخله اننى السبب
وهذا ماكنت اعنى وفعلا اتمنى عودة الاخ رامى واكون اسعد انسان به سواء ان كان كتب او نقل ليست مشكله

المهم هو تواجده معنا واستمراره لسببين اولهما اننى لا اتحمل تظرات الاعضاء واتهامهم لى باننى كنت وراء اختفاء اخ لنا
وجرحى لمشاعره
والثانى حتى اقول له ان كنت فهمت كلامى تجريح وجرحك انا اسف لك

6-انا لم اتكلم مع الاخ حاتم ولا تكلمنا من قبل فلم بسعدنى الحظ بان اتكلم معاه الان او من قبل

وان كان نقل او ترك ابيات الاخ رامى هذا شانه هو ادرى بما يفعل

وهو اوضح تقريبا فى رده على الرساله الموجهه للاخ رامى

لكن ليس بينى وبين الاخ حاتم اى مصلحه مشتركه او اى ارتباط باننى اتكلم والاخ حاتم يقوم بنقل ماكتب من الاخ رامى
هذا ليس شىء اتسال عنه ولكن هذا حق من حقوقه وهو اوضح ذلك فى رده ومادفعه لنقل الابيات
ولكن بمكن تجمعنى وهو وانتم كل ماهو مفيد ويزيد من ترابطنا ومحبتنا لبعض واحترامنا لانفسنا واحترام ومحبه كل اخ واخت فى المنتدى للاخر
وانا اسف الى الاخت نيرفين ان الحوار بيننا كان به سخونه واتمنى من الله ان اكون جدير بثقتك المفقوده واقدر ان اعيدها فى اسرع وقت وان اقدر اجعلك دائما تنظرين الى كما ظننتى بى فى صورة حسنه وان تلك الصورة التى تكونت تتلاشى وتنعدم
شكرا جزيلا الى
الاخوات الثلاثه واعتزارى الى كل الاعضاء

واعتزارى الاول الى الاخ العزيز رامى الذى اتمنى بصفه شخصيه عودته بسرعه الينا

وانا متاكد انه سوف يعود لانه انسان يملك احساس جميل ومن يملك الاحساس يملك المقدره على التسامح

فان كنت اخطات فى حقك فانا اسف لك

وشكرا لكل الاخوة

اخوكم نور
نيرفين
سفير ثاني
سفير ثاني
نيرفين

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالجمعة 19 سبتمبر - 14:16

أستاذ نور......كنت قد كتبت لك تعليق وعند ارساله وجد مساهمتك وقرأتها فاضطرت لألغاء ردى...
هل تظن اننى عاجزه عن الرد على شكوتك او استفسارك بأنك كنت مخطئ اولا ؟؟ لا أظننى غير قادره على هذا وانت وكل من يعرفنى يعرف جيدا اننى استطيع الرد ولكننى لم احب ان نطيل الموضوع اكثر من ذلك فالتزمت الصمت..
وكنت بالفعل ناويه على الرد اليوم بعد ماعلقت به على اجابه العضو المنسحب من منتدانا وكذبته..
ولكننى وبعد ماترويت وتناقشت مع نورا ففضلنا ان ماسأكتبه اناقشك به افضل ...
ولكن امن الائق ان حوارشخصي بيننا ...تأتى وتسرده فى المنتدى بل وتتحدث من وجه نظرك فقط....
انا تراجعت عن ان اعلق على كلماتك فى المنتدى لمنع التحاورات بيننا لانك سترد وبالطبع لن اسكت وسارد عليك..
فتأتى انت وتكتب ماحدث؟!ّ!!!!ليتنى ردت عليك فى المكان الصحيح..
وأنا لا ارى منك اساءه والا كنت قد رددت عليك ما رأيته كان دفاع طبيعى عن فعل خاص بك...فلم أطل معك..
وتقول اننى مقصره فى دورى اى دورتقصد وماذا تعلم عنى لكى تقول مقصره...انك لا تحسب كلماتك قبل القائها للأخرين..
هذا ردى عن مايخصنى فى كلماتك......
ولتسمح لى...قد قلت لك عن خطئك من وجه نظرى وقد تفضلت مشكور بسرد كل ماجاء عن لسانى فوفرت عليا اعادته...ولكنك لم تكمل جميع كلماتى فلأكمل مابدأته معك من حوار ونذكر مالم تذكره....
قد قلت انك ستترك الرد للأدمن هل ترى نفسك تركته؟؟؟؟؟
انت لم تترك كلمه الا وردت عليها...حتى فى اجابه العضو النشيط المنسحب على الأدمن ردت ايضا وكذبته بأسماء وتواريخ ميلاده المختلفه...أليس من المفروض انك كنت بلغت مدير المنتدى بماجمعته من بيانات تفيد ان العضو كاذب كما اوضحت وسخرت..لم تتحدث مع الادمن من قبل ابعث له برساله على المنتدى اذكر فيها ماتريد...
اوابعث ايميلك واطلب محادثته سريعا...لن تغلب يازميلى فى الوصول ان اردت...
واتعجب تسئ له وتحزن من رده عليك...نعم فانت اتهمته بالسرقه عندما قلت له ان يكتب انه منقول لكى لا يأخذ احساس او تقدير ليس له هذا ماذكرته فى فضفضه...وانه خدعنا ونقل لنا هذا على انه احساسه فبذلك لم يحترم احساسنا وعقولناوهذا معنى كلامك فالتلميح يغنى عن التصريح...انت قلت هذا ولم تتأكد بعد...اليس هذه اساءه له؟؟؟؟
وان كان صحيحا عنه ماذكرت فمن حق مدير المنتدى ابلاغه بطريقته الخاصه وسؤاله كما فعل وكما اجابه العضو...
اهذا الأسلوب هو الذى كنت تنشد به عدم الأساءه بين الأعضاء ...
يبقى لى سؤال يؤرقنى حقا....كيف عرفت ان أعماله منقوله كيف عرفت اسماء المنتديات واسمائه التى قال عنها انها اسماء خاصه به وتواريخ الميلاد التى ذكرتها؟؟؟؟؟!!!!!!!
فليس معقول ان تكون من هواه قراءه الأشعار وتعلق ببالك هاتان القصيدتان بالذات لدرجه التأكد من انهم منقولين الست معى فى هذا؟؟؟
كيف علمت سيدى الفاضل بهذه القصائد؟؟؟
هل نقبت عنها بالطريقه التى شرحتها لنا وله بأن ندخل على جوجل ونكتب اسم القصيده؟؟؟ولماذا؟؟؟؟؟!!!!!!!!
وهل هذا ماتفعله مع كل قصيده او خاطره تكتب؟؟؟؟
نهايه كلامى انت الذى اضطرتنى ان ارد عليك ...وكنت لا ارغب فى هذا...
وأشكرك على اعتذارك...
وأعتذر للأدمن ان رأى اننى المفروض ان لا ارد عليه...ولكنه حقى فأنا لست صغيره لكى احدثه حديث شخصى منعا لأى احراج داخل المنتدى ويدخل هو يسرد الحوار...
وان كنت ترى اننى اخطئت ومثلما تقول ردت على الخطأ بخطأ...فأنا ارى اننى لست مخطئه
ابو حنفى
الموضوع المميز
الموضوع المميز
ابو حنفى

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالجمعة 19 سبتمبر - 17:38

اولا انا اشكرك جزيل الشكر على ردك المتكامل وكلماتك الهادفه

ثانيا اسمحى ان ارد على بض ماورد

ولكى منى كل الود والاحترام

1-ولكن امن الائق ان حوارشخصي بيننا ...تأتى وتسرده فى المنتدى بل وتتحدث من وجه نظرك فقط....
0000000000000
اختى الفاضله ماكان بينا من حوار كان بخصوص المنتدى ونقاش واختلاف فى وجهات النظر لكن هل ذكرت كل ماكان فى الحوار ام اننى كتبت الجزء الخاص بسرد المشكله فقط
ووجهه نظرك الى وكان ردى اساس على كلام الاخت نورا والاخت سندريلا
وقلت للاخت نورا انى مش هارد ولكن بعد النقاش بيننا
شعرت باننى لابد من توضيح وجه نظرى واستشهدت بماداربينا من نقاش فى نفس الموضوع
وقد تحدث بامانه وعفويه والخمد لله كلامى كان مجرد اعتزار على شىء اعتقد انه صواب وانتى واخرون تغتقدون انه خطىء
مادام الاغلبيه ترى انى مخطىء ممكن اكون مخطىء من سرد الموضوع وتطويل الحوار
ولذلك كان لابد من الاعتذار وتوضيح وجهه نظرى
2-وأنا لا ارى منك اساءه والا كنت قد رددت عليك ما رأيته كان دفاع طبيعى عن فعل خاص بك...فلم أطل معك..
00000000000000
الحمد لله على سعه صدرك وتفهمك لكلامى واشكرك على ذلك
3-وتقول اننى مقصره فى دورى اى دورتقصد وماذا تعلم عنى لكى تقول مقصره...انك لا تحسب كلماتك قبل القائها للأخرين..
هذا ردى عن مايخصنى
هذا هو مااعتزرت عنه ولكن اتهامك لى باننى اتصيد الخطى وابحث عن الاخطاء للاخوة الاعضاء هو مادفعنى ان اقولك لكى ان هذا هو دورك كااخت فاضله ومشرفه فى نفس الوقت وكان كلامى او اتهامى لكى بالتقصير وهذا مااعتزرت لكى عنه ولكن رد على اتهامك لى بتصيد الاخطاء
واسمحى اختى الفاضله كلنا نحطىء وكلنا نصيب
وانا احمل اخطاء كثيره بحاول من خلال تداخلى معكم ومشاركتى ان اهرب من سلبيات كثيره بحاول اتخلص منها واتطهر وهذا ليس ارضاء لاحد ولكن ارضاء لله وحفاظ على شخصى واحمد الله ان عرفت المنتدى فى وقت مناسب حتى ياخذ كل وقتى ويكون هو كل شاغلى
3-قد قلت انك ستترك الرد للأدمن هل ترى نفسك تركته؟؟؟؟؟
00
نعم تركت الرد للادمن
واقصد بالرد على الالفاظ التى وصفنى بها الاخ رامى ولم ارد
فلقد رمانى بالجهل
وقال انه حتى لايبغى ان يرى وجهى حتى فى ظله
هل من المستحب ان ان يقول عضو الى زميل مثل هذا القول ويبلغ به الاستحقار من زميل بهذا الوصف هل يحق ان قرضا انا اخطات كما تقولين هل ينعتنى بالجهل؟
ان كان هذا هو المفروض انا متقبله وتركت الرد عليه لاخ حاتم
هذا ماقصدت بعدم الرد
ولكن مايخص الخلاف فكان منى ومنه الرد وتمالكت قوتى الا اغضب او ارد بالمثل
4-انت لم تترك كلمه الا وردت عليها...حتى فى اجابه العضو النشيط المنسحب على الأدمن ردت ايضا وكذبته بأسماء وتواريخ ميلاده المختلفه..
0000000000000
هنا عندك حق وانا مخطىء
وفعلا اتاكدت اننى انفعلت وجريت وراء كلام الاح رامى ولكن للاسف كنت كتبت الكلام وارسلته
واقسم بالله اننى لو عندى التعديل ماكنت تركت كلامى وتواريخ الميلاد وتلك الاشياء وانا فعلا مخطىء لان الاجدى ان اترك الموضوع مادام وصل الى ماوصل اليه من توسع فى الفجوة الى الاخ حاتم وكنت انهيت الحوار
وانا هنا اعتزرت الى الاخ حاتم بصفته مدير المنتدى والى كل اعضاء المنتدى
وقلت اعتزر للاخ رامى قبل الجميع

5-واتعجب تسئ له وتحزن من رده عليك...نعم فانت اتهمته بالسرقه عندما قلت له ان يكتب انه منقول لكى لا يأخذ احساس او تقدير ليس له هذا ماذكرته فى فضفضه
00ارجعى الى حوارى وهل هو مكتوب كده نصا ام انك اختى الفاضله فسرتى كلامى على هذا النحو
انا اصرت على عدم السؤال له
هل انت من كتبت ام لا؟
واصرت على استخدم اشكرك على نقل
حتى اقول له اخى رامى اتمنى منك ان تقول نعم نقلتها وكفى
وختى ان قال لاء هذه كلماتى سيجعلنى عاجز لانى لو كملت الحوار يبقى انا فعلا قاصد ان اجرحه
ولكن رده وتلفظه بتلك الالفاظ جعلتى ازيد معه فى الحوار
ولكن هل بينى وبين الاخ رامى اى خلاف
هل يوجد بيننا تنافس ما او تضارب فى مصالح
هل المنتدى هو ملتقى التنافس بين الاخوة على من يكون الافضل والاقل
اعتقد اننا جميعا فى المنتدى كبيرنا وصغيرنا مهما كان بينا من اختلاف فى المستوى الثقافى او العلمى لكن كلنا واحد
واحترامنا الى بعض نفس الاحترام
وحقوقنا ايضا واحده
وهدفنا الاساسى انا نشارك بعضنا البعض السعاده اونتشارك فى تخفيف الاسى وان نستفاد من معلومه من كلمه طيبه
ولكن على شىء نتنافس ومن يكسب المنافسه على ماذا يحصد؟
6-وانه خدعنا ونقل لنا هذا على انه احساسه فبذلك لم يحترم احساسنا وعقولناوهذا معنى كلامك فالتلميح يغنى عن التصريح...انت قلت هذا ولم تتأكد بعد...اليس هذه اساءه له؟؟؟؟
000000000
انا اقصد شىء واحد اننا عندما نعلم ان كتب هذا الكلام الجميل شخص منا نسعد اكثر ونعيش معه ومشاركه حقيقه فى همساته وسكون رد فعلنا اكبر لاننا متيقنين ومتخيلين كيف كتب الاخ الاعضو وكل منا يسعد انه يعرف ان من كتب هذا الكلام هو فلان
ولكن بمجرد ان علمنا ان هذا الكلام لشخص اخر سوف نسعد بهذه الابيات ونعيش مها ولك باحساس مختلف وسوف تكون ردنا مختلف
هذا ماقصدته بكلامى
7-يبقى لى سؤال يؤرقنى حقا....كيف عرفت ان أعماله منقوله كيف عرفت اسماء المنتديات واسمائه التى قال عنها انها اسماء خاصه به وتواريخ الميلاد التى ذكرتها؟؟؟؟؟!!!!!!!
فليس معقول ان تكون من هواه قراءه الأشعار وتعلق ببالك هاتان القصيدتان بالذات لدرجه التأكد من انهم منقولين الست معى فى هذا؟؟؟
كيف علمت سيدى الفاضل بهذه القصائد؟؟؟
هل نقبت عنها بالطريقه التى شرحتها لنا وله بأن ندخل على جوجل ونكتب اسم القصيده؟؟؟ولماذا؟؟؟؟؟!!!!!!!!
وهل هذا ماتفعله مع كل قصيده او خاطره تكتب؟؟؟؟
0000000000000
ولماذا الحيره اختى الفاضله
كما زكرتى فانا اهوى قراء الشعر
واقرا كثير
ولكن بعض القصائد او الابيات ان كان لى ارتبلاط شخى عندك بمناسبه ما انا من النوع الذى يحفظ تلك الابيات ولا بنسها لارتباطها بذكريات
وقصيده بكاء الليل
اعرفها من فترة طويله
وقراتها اكثر من مرة لجمالها وارتباط بذكريات تخصنى
وعندما نزلت المنتدى كنت سعيد بها جدا
وعنما حبت ارجع الى المكان التى رايتها فيه اول مره توهت
ربنا هدانى الى تلك الفكره
وفعلا وجدتها
اخدنى الفضول الى القصيده الاخرى
فوجدنها فى نفس المنتدى
هذا ماحدث
ولكنى لم اتصيد شىء
اذكرى لى هل تصيدت من قبل اى كلام لاى اخ علشان تكون تلك صفه
ولماذا اتصيد للاخ رامى وانا ليس بينى وبينه سوى كل موده تربط كل الاعضاء
000000000000000000
اشكرك اختى الفاضله على سعه صدرك
واشكر كل الاخوة
واعتقد اننا من حقنا نتعاتب بلغه هادئه كما فعلنا انا وانتى بدون ان نلفظ بالفاظ تجرح ومن حقى انا وانتى الاختلاف فى الراى
ولكن سيظل الود والاحترام موجود
00000000000
ولقد اعتزرت للاخ رامى
كاننى الجانى
ولكن اختى الفاضله ليس بينى وبين اخى رامى سوى كل زماله
وعندما طلبت منكى اى وسيله اتصال به كنت فعلا اعنى مااقول وطلبت نفس الطلب من الاخت نورا
كما اوضحت
واتمنى من الاخ رامى كما قال له الاخ حاتم الا يترك اخوة له احبه فى الله
وان كان هو من كتب يلتمس لى العذر ويقبل الاعتذار ولكن يدافع عن حقه وعن كل حرف خرج من جوفه
وان لم بعد اتمنى الايحملنى اى عضو اى مسؤليه عماحدث
واتمنى من الله ان نتفهم وندرك الامور كماهى ولا يكون هذا الموقف حائل بينى وبين كل الاخوة فى المنتدى
وانك يارامى ان لم تعد وتدافع عن حقك ان كنت كتبت تلك الكلمات الجميله اسمح لى قولتى لاتستحق تعاطف الاخوة معك وانا معهم فى تعاطفهم
فارجو ان تعود سريعا لنا مهما كانت النتائج لاتنظر اليها سواء كانت لك او منقوله هذا لايعنيننا لكن الشى اذى اجمعنا عليه هو حبنا لك واحتياجنا بوجودك اخ لنا فلاتهرب من اخوة احبوك فى الله وبدل حبهم بمحبه وغبطه
اعتزر لكل من فى المنتدى
ان كنت اخطات
ولكنى متواجد معكم لن اقول امشى لانه ليس من حقى ان امشى كما يحلو لى كما دخلت بينكم بمحبتكم ورضاكم اتمنى ان امشى وان احوز محبتكم ورضاكم وبرضاكم
الشكركل الشكر لمدير المنتدى وكل الاعضاء
والاخوات الثلاثه
سندريلا
نيرفين
نورا
اخوكم نور
نيرفين
سفير ثاني
سفير ثاني
نيرفين

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالجمعة 19 سبتمبر - 19:19

فى البدايه اشكرك على كلامك ...
ذكرت ...اختى الفاضله ماكان بينا من حوار كان بخصوص المنتدى ونقاش واختلاف فى وجهات النظر لكن هل ذكرت كل ماكان فى الحوار ام اننى كتبت الجزء الخاص بسرد المشكله فقط
لم يكن بيننا اى كلام غيربخصوص المنتدى والمشكله فما معنى لكلمه هل ذكرت كل ماكان فى الحوار؟! كل رد حدث كان بخصوص المشكله فقط...وماأقصده اننى فضلت ان يكون كلامى لك مباشر حتى لا يحدث هذه التحاورات بيننا فى المنتدى ارد وترد ولا تنتهى الحكايه..ولكنك فعلت..
انا لم أقل لك انك تتصيد الأخطاء ولا احب ان يقيل عن لسانى كلام لم انطقه..ان كنت فهمت ذلك فهذا شأنك ..حال كلمتك هذه لم تخطر على بالى لكى أذكرها فلا أحد أخطأ لكى تتصيد له أخطاء وليس من حق احد ان يتصيد للأخر أخطاء نحن فى منتدى فكرى محترم نتقابل بأفكارنا ونتحاور بروح أخوه وصداقه تربطنا وان كان بعضنا لايعرف البعض..
وتوضيح صغير انا لا أعرف الصديق رامى مطلقا لكى تتطلب منى اى طريق تصل له به...ولكنى احترمت كلماته ونشاطه لذلك حرصت على بقائه معنا...
شكرا لك على توضيحاتك وارجو ان يقف الكلام عند هذا الحد....فلا نزيد اكثر من ذلك احتراما للمنتدى ولأعضائه...
والموقف انتهى بالفعل.....شكرا لك مره أخرى.
جنه
المشرفه العامه
المشرفه العامه
جنه

7
انثى عدد الرسائل : 5171
تاريخ الميلاد : 17/01/1977

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالسبت 20 سبتمبر - 2:41

والله يا جماعه انتم مديين الموضوع اكبر من حجمه والموضوع كان ابسط من كده بكتير
كل خطاء ابو حنفي انه قال للعضو رامي شعرك منقول ولا من ابداعك هي دي القشه التي قصمت ظهر البعير
اولا سوال ابو حنفي مفيش فيه اي خطا لاننا كلنا من حقنا نعرف مصدر الاعمال اللي احنا بنقراها وبتعجبنا حتي نعطي كل زي حق حقه وبعدين رامي رد عليه باستخفاف بدلا من ان يجاوب علي سواله وسوال جميع الاعضاء(اشعارك ديه مصدرها ايه )
بس حقيقي كل اللي حصل بدون داعي
واحنا كلنا اخوه وبنحب نفيد ونستفيد من بعض0
رنا
لواء
لواء
رنا

3
انثى عدد الرسائل : 1180

مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال   هل انا مخطىء ؟   مجرد سؤال Icon_minitimeالسبت 20 سبتمبر - 2:43

انا من راي جنه والمفروض الموضوع ينتهي لغايت كده لانه اخد اكتر من حقه

هل انا مخطىء ؟ مجرد سؤال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجرد سؤال ؟
» ماذا بعد؟ مجرد سؤال
» عفوا (مجرد سؤال)
» مجرد راى
» أي القلوب قلبك؟؟؟؟