فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... 416132450
فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... 416132450
فضفضه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضفضه موقع عربى متكامل

البوابةالرئيسيةدردشة الاعضاءأحدث الصورالتسجيلدخولطرائف فضفضه
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الموت بطعم التفاح الاخضر
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالإثنين 26 أكتوبر - 7:24 من طرف Admin

» لماذا تطلب المراه المساوه
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالثلاثاء 20 أكتوبر - 8:17 من طرف Admin

» لماذ المرأه الموظفه
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:23 من طرف Admin

» قناتي علي اليوتيوب
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:09 من طرف Admin

» دردشه الاعضاء
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 7:46 من طرف Admin

» لعبه كلمه السر
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالسبت 8 أبريل - 5:45 من طرف Admin

» الكاتبه فريده الشوباشي خير دليل علي ان المرأه لا تصاح ان تنال حريتها
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر - 3:19 من طرف Admin

» قانون الخدمه المدنيه الجديد بعد اقرار مجلس النواب
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالجمعة 7 أكتوبر - 20:34 من طرف Admin

» اهم اسباب غرق مركب رشيد شباب عاطل ونساء موظفات
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالأحد 25 سبتمبر - 4:14 من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سمر - 8530
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Vote_rcapأحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Voting_barأحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Vote_lcap 
ابو حنفى - 5968
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Vote_rcapأحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Voting_barأحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Vote_lcap 
جنه - 5171
gana - 4139
نورا - 3362
renaad - 2830
ايناس - 2451
البحارمندي - 2113
نيرفين - 1964
Admin - 1869
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 129 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 129 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1612 بتاريخ الأربعاء 13 أكتوبر - 16:40
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Hamse Elgana
ملازم ثاني
ملازم ثاني
Hamse Elgana

انثى عدد الرسائل : 172
تاريخ الميلاد : 20/08/1986

أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Empty
مُساهمةموضوع: أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ...   أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالخميس 11 سبتمبر - 9:38

بسم الله الرحمن الرحيم

(قرآن نت)
محاولة يهودية فاشلة لتحريف القرآن الكريم

القدس ـ وكالات:
رفض فقهاء وعلماء مسلمون ما أعلنته مصادر بحثية صهيونية عن إطلاق موقع إلكتروني (يهودي) لتفسير القرآن الكريم تحت عنوان (قرآن نت). عادّين تلك المحاولة تكرارا لمحاولات إصدار نسخ محرفة من القرآن الكريم في صورة جديدة، ومحاولة لإقناع العالم الإسلامي بالتطبيع الثقافي مع اسرائيل.

وكانت وزارة الخارجية الصهيونية، ووسائل الإعلام العبرية قد تحدثت عن مجموعة ممن وصفتهم بالاكاديميين، والطلاب البدو

الإسرائيليين قاموا بإعداد مشروع أسموه (قرآن نت) في إطار دراستهم لنيل درجة الماجستير في مجال الاستشارات التربوية تحت إشراف الأستاذ الجامعي اليهودي عوفر غروزيرد، وزعمت الخارجية بأن المشروع يعد (همزة وصل بين العالم الإسلامي والغرب)، الامر الذي حذرت منه قيادات إسلامية داخل إسرائيل وخارجها وعدّوه محاولة لإيجاد جيل من المسلمين يفهم القرآن على النمط الذي تريده إسرائيل والولايات المتحدة.

وتم إصدار النسخة الأولى من المشروع في هيئة كتاب طبعته جامعة بئر سبع، وستجري ترجمته ايضا إلى العربية وإلى لغات أخرى تشيع في البلاد الإسلامية، مثل التركية والفارسية والإنجليزية والفرنسية. كما شارك المشروع في مؤتمر (آفاق الغد) الذي أقيم تحت رعاية الرئيس الصهيوني شيمون بيريس في مركز المؤتمرات الدولي في القدس في الفترة ما بين 13 و15 من مايو/ايار الماضي بعد أن تم اختياره كواحد من أفضل 60 اختراعًا وتجديدًا إسرائيليًا قد يؤدي إلى تغيير المستقبل !؟. حسب موقع الخارجية الصهيونية.
سمر
سيناتور
سيناتور
سمر

16
انثى عدد الرسائل : 8530

مُساهمةموضوع: رد: أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ...   أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالخميس 23 أبريل - 4:58

جزاكى الله خيراااااااااااااا
شكرااااااااا همس على موضوعك الرااااائع
ايناس
وزير
وزير
ايناس

8
انثى عدد الرسائل : 2451
تاريخ الميلاد : 01/07/1982

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ...   أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ... Icon_minitimeالخميس 23 أبريل - 7:13

شكرا همس على الخبر ده
وجزاكى الله خيرا

أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فى احترام المسلم لاخيه المسلم وتقديره له
» قرآن إكسبلورر quran explorer
» مسامير جحا اليهودي في مصر
» بالصور الغاء الحفل اليهودي علي سفح الهرم
» عوفيدي يوسف اليهودي المتطرف: سنهزم العرب كما هزمنا عبد الناصر