فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 416132450
فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 416132450
فضفضه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضفضه موقع عربى متكامل

البوابةالرئيسيةدردشة الاعضاءأحدث الصورالتسجيلدخولطرائف فضفضه
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الموت بطعم التفاح الاخضر
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 26 أكتوبر - 7:24 من طرف Admin

» لماذا تطلب المراه المساوه
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 20 أكتوبر - 8:17 من طرف Admin

» لماذ المرأه الموظفه
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:23 من طرف Admin

» قناتي علي اليوتيوب
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:09 من طرف Admin

» دردشه الاعضاء
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 7:46 من طرف Admin

» لعبه كلمه السر
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 8 أبريل - 5:45 من طرف Admin

» الكاتبه فريده الشوباشي خير دليل علي ان المرأه لا تصاح ان تنال حريتها
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر - 3:19 من طرف Admin

» قانون الخدمه المدنيه الجديد بعد اقرار مجلس النواب
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 7 أكتوبر - 20:34 من طرف Admin

» اهم اسباب غرق مركب رشيد شباب عاطل ونساء موظفات
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 25 سبتمبر - 4:14 من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سمر - 8530
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Vote_rcapانصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Voting_barانصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Vote_lcap 
ابو حنفى - 5968
انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Vote_rcapانصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Voting_barانصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Vote_lcap 
جنه - 5171
gana - 4139
نورا - 3362
renaad - 2830
ايناس - 2451
البحارمندي - 2113
نيرفين - 1964
Admin - 1869
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 155 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 155 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1612 بتاريخ الأربعاء 13 أكتوبر - 16:40
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ziadopel
كرستين
shakreeno
سهر الليالي
همسه
نور الحب
nourhan
ايناس
البحارمندي
gana
سندريلا
سومه
جنه
حسام
مازن
نيرفين
renaad
سما
sally
tota
Admin
25 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 1869

انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 26 يوليو - 3:52

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الرجاء من الجميع ترك المنتدى لهذه الأسباب :

هذه نصحية مني لكم

اتركوا المنتدى حالاً

أتعرفون لماذا ؟

وها أنا اتركه قبلكم

لماذا تتسألون ؟

لماذا تتعجبون ؟!!

تريدون مني أن تعرفوا لماذا ؟

لكم النصائح

ولكم الأهم

أولاً : اتركوا المنتدى

إذا كان وقت الصلاة قد دخل
أخي بادر إلى التكبير إلى الصلاة
مع الجماعة ولا تأخرها عن وقتها
فالصلاة نور لصاحبها في الدنيا والآخرة

قال تعالى (( إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتا ))

ثانياً : اتركوا المنتدى

إذا كان أحد والديك محتاجاً لك (أو لكِ )
أقضي احتياجهما واتبع رضاهما
فبرهما من أهم أي عمل آخر ..؟
وسعد من رضي عنه والديه فهم خير الناس لك
فكن ارحم الناس بهم

قال تعالى (( وقضى ربك الا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا ))

ثالثاً : اتركوا المنتدى

إذا كان اخوانك وأهلك في اجتماع عائلي
ولا تهجرهم واجلس معهم تبادل معهم المزاح
والإبتسامات كن سراجاً للبيت تضئ مجالسهم
اجعل من نفسك قدوة لمن هم أصغرمنك
وخير مطيع لمن هم أكبر منك

رابعاً : اتركوا المنتدى

إذا دعاك أحد الأصدقاء استجب دعوة صديقك واجلس معه وتبادل الأفكار
فيما بينكم فالصديق الصالح سراجاً لمن يرافقه فتجده يدله على فعل الخير
ولا يتردد بنصحك وتذكيرك باخطائك ويهم بمساعدتك حين تحتاج

ولكن في المقابل .... ؟

لا تترك المنتدى

حين أنك تفيد إخوانك وخواتك بالمعلومات الجيدة والمفيدة
والتي يستفيدون منها في الدنيا والآخرة

لا تترك المنتدى

حين تكون صداقات ..
دون التسبب في تجريح أو احراج
للطرف الآخر

لا تترك المنتدى

حين أنك تضع الردود والتعقيبات على المواضيع المفيدة القيمة
لا تنسى كلمة شكراً ( مثلاً) على المواضيع الأخرى

اعرف أنكم تعرفون الطريق الصحيح .... ولكن

(( ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ))
https://hatem.123.st

كاتب الموضوعرسالة
miss.lara
عضو برونزي
عضو برونزي

انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 25 أغسطس - 7:03

موضوع كتير حلو تسلم
ايمي
عقيد
عقيد
ايمي

3
انثى عدد الرسائل : 346
تاريخ الميلاد : 16/11/1989

مُساهمةموضوع: رد: انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 1 سبتمبر - 7:31

شكرا علي النصيحه

انصح جميع الاعضاء بترك المنتدي وانا اولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» انتى وانا
» منذ الف عام وانا اهواكى
» انا للــــــــــــه وانا اليــــــــــــه راجعــــــــــــون
» صور لمقتل الرئيس محمد انور السادات (انصح الاطفال واصحاب القلوب الضعيفه عدم المشاهده)
»  لا تسألنى وانا أجيب