فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور 416132450
فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور 416132450
فضفضه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضفضه موقع عربى متكامل

البوابةالرئيسيةدردشة الاعضاءأحدث الصورالتسجيلدخولطرائف فضفضه
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الموت بطعم التفاح الاخضر
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالإثنين 26 أكتوبر - 7:24 من طرف Admin

» لماذا تطلب المراه المساوه
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالثلاثاء 20 أكتوبر - 8:17 من طرف Admin

» لماذ المرأه الموظفه
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:23 من طرف Admin

» قناتي علي اليوتيوب
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:09 من طرف Admin

» دردشه الاعضاء
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 7:46 من طرف Admin

» لعبه كلمه السر
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالسبت 8 أبريل - 5:45 من طرف Admin

» الكاتبه فريده الشوباشي خير دليل علي ان المرأه لا تصاح ان تنال حريتها
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر - 3:19 من طرف Admin

» قانون الخدمه المدنيه الجديد بعد اقرار مجلس النواب
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالجمعة 7 أكتوبر - 20:34 من طرف Admin

» اهم اسباب غرق مركب رشيد شباب عاطل ونساء موظفات
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالأحد 25 سبتمبر - 4:14 من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سمر - 8530
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Vote_rcapحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Voting_barحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Vote_lcap 
ابو حنفى - 5968
حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Vote_rcapحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Voting_barحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Vote_lcap 
جنه - 5171
gana - 4139
نورا - 3362
renaad - 2830
ايناس - 2451
البحارمندي - 2113
نيرفين - 1964
Admin - 1869
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 40 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 40 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1612 بتاريخ الأربعاء 13 أكتوبر - 16:40
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنه
المشرفه العامه
المشرفه العامه
جنه

7
انثى عدد الرسائل : 5171
تاريخ الميلاد : 17/01/1977

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Empty
مُساهمةموضوع: حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور   حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالثلاثاء 1 يونيو - 18:36

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy10_m

حجازي متقال - تصوير وديع عزمي

• StoreDocumentLink();

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور 777540 - أكد الفنان حجازي متقال انه لم يحقق حتى الآن ربع ما حققه والده الراحل الريس متقال لكنه يحاول السير علي نفس الطريق إلا انه يرفض مقولة ابن الوز عوام لأنه لم يدخل الوسط الغنائي عن طريق والده بدليل انه عندما اشترك في برنامج المسابقات "ستار ميكر" لم يكن احد يعرف انه ابن الريس متقال الذي يشرفه ان يكون ابنه.
ويري حجازي انه يعشق الغناء في الحفلات اللايف لأنه يمنحه ثقة بالنفس أكثر كما أنها تعتبر تمرينا للصوت ويتفاعل خلالها مع جمهوره مشيرا الي انه لا يلتفت علي الإطلاق لمن يصنفه علي انه مطرب أفراح لان ذلك لا يعيبه ان يشارك في رسم البسمة علي وجوه الناس ويكون اختيار العروسين ويكفيه انه أحسن مطرب أفراح بشهادة كل من تعامل معهم.
وأكد متقال انه ليس مطربا شعبيا بل مطرب فولكلور صعيدي حيث نجح في ان يعبر عن قطاع عريض من المصريين لهم تقاليدهم وفنهم وزيهم ولهجتهم الخاصة وهذا ما يجعله خارج المنافسة مشيرا الي انه يمتلك كنزا لا يمتلكه سواه وهو ميراث والده من الغناء الصعيدي حيث يقوم بعمل توزيعات جديدة عليه كي يقدمه بالشكل الذي يستسيغه الشباب.
من ناحية أخري ووسط حضور مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين وبحضور المنتج طارق عبد الله صاحب شركة (هاى كواليتى) احتفل المطرب الشعبي حجازى متقال بألبومه الجديد "افرحي يا عروسة" وذلك فى مدينة أكتوبر ومن المقرر أن يقوم بتصوير كليبه الجديد الذى يحمل نفس اسم ألبومه الجديد وهو من إخراج محمد حجازى كما احتفل حجازي أيضا باختياره كسفير الطفولة بالجامعة العربية.

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy14_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy13_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy12_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy11_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy10_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy9_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy8_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy7_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy6_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy5_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy4_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy3_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy2_lحجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Hegazy1_l
رجل بلا عنوان
فريق اول
فريق اول
رجل بلا عنوان

6
ذكر عدد الرسائل : 1481
تاريخ الميلاد : 13/03/1988

بطاقة الشخصية
الشعراء:

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور   حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور Icon_minitimeالثلاثاء 1 يونيو - 22:00

انت يا حجازي ليس افضل مطرب شعبي فيه كتير زيك
مشكور جنه ع المجهود الرائع
https://www.facebook.com/profile.php?id=100001138294437#!/profile

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر + صور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نزيف حاد فى الأوتار الصوتية يمنع أمل حجازى من الغناء شهرين !!
» مصطفي قمر مطرب شعبي في ( أزواج الحاجة زهرة ) وبطل في منتهي العشق
» مطرب اسرائيلي يسرق اغاني حماده هلال