فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري 416132450
فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه

أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري 416132450
فضفضه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضفضه موقع عربى متكامل

البوابةالرئيسيةدردشة الاعضاءأحدث الصورالتسجيلدخولطرائف فضفضه
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الموت بطعم التفاح الاخضر
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالإثنين 26 أكتوبر - 7:24 من طرف Admin

» لماذا تطلب المراه المساوه
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالثلاثاء 20 أكتوبر - 8:17 من طرف Admin

» لماذ المرأه الموظفه
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:23 من طرف Admin

» قناتي علي اليوتيوب
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 8:09 من طرف Admin

» دردشه الاعضاء
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر - 7:46 من طرف Admin

» لعبه كلمه السر
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالسبت 8 أبريل - 5:45 من طرف Admin

» الكاتبه فريده الشوباشي خير دليل علي ان المرأه لا تصاح ان تنال حريتها
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر - 3:19 من طرف Admin

» قانون الخدمه المدنيه الجديد بعد اقرار مجلس النواب
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالجمعة 7 أكتوبر - 20:34 من طرف Admin

» اهم اسباب غرق مركب رشيد شباب عاطل ونساء موظفات
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالأحد 25 سبتمبر - 4:14 من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سمر - 8530
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Vote_rcapأنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Voting_barأنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Vote_lcap 
ابو حنفى - 5968
أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Vote_rcapأنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Voting_barأنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Vote_lcap 
جنه - 5171
gana - 4139
نورا - 3362
renaad - 2830
ايناس - 2451
البحارمندي - 2113
نيرفين - 1964
Admin - 1869
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1612 بتاريخ الأربعاء 13 أكتوبر - 16:40
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نورالحياه
عسكري
نورالحياه

12
انثى عدد الرسائل : 30
تاريخ الميلاد : 19/07/1984

أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Empty
مُساهمةموضوع: أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري   أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالأحد 6 فبراير - 0:20

نانسى عجرم - Nancy Ajram
انا مصرى - Ana Masry

لو سالتك انت مصرى تقلى ايه؟
تقلى مصرى و ابن مصرى و ابن مصر الله عليه

قلها باعلى صوت و ارفع راسك لفوق
انا مصرى و ابويا مصرى
بسمارى و لونى مصرى
انا مصرى وابويا مصرى
و بخفه دمى مصرى
و كل مصرى الله عليه

ملوك الجدعنه و دى حاجه فى طبعهم
و عشقاهم انا و اتمنى حبهم

شربت من نيلها مصر
و قلبى حنلها مصر
و قلت اغنيلها غنوه محبه و فضل
يا رب تحميها مصر
يا رب خليها مصر
انصرها عليها
احميها من كل شر

ياااااارب احمي مصر
ماريو
عضو مميز
عضو مميز
ماريو

3
ذكر عدد الرسائل : 885

أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري   أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري Icon_minitimeالأحد 6 فبراير - 3:20

يا رب احمي مص والمصرين من اعداءالوطن
شكرا نور الحياه

أنا مصـــــــــــــــــــــــــــــــري
صفحة 1 من اصل 1